Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
-->

ZEKO23 ZEKO23
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل 5 تطبيقات جديدة للاندرويد مجانا 2021

 افضل 5 تطبيقات مفيدة لازم تكون موجودة على تليفونك تطبيقات كلها جديدة 2021


فى مدونة AHMED ZEKO23 نقدم لكم افضل تطبيقات للاندرويد مجانا موجودة على متجر جوجل بلاي لعام 2021 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الصلاة والسلام علي اشرف الخلق سيدن محمد



هناك طرق عديدة لتحديد افضل التطبيقات الاندرويد فعلى سبيل المثال يمكننا الاطلاع على عدد التنزيلات ، وتوجد العديد من التطبيقات التى تحصل على ملايين التحميلات مثل تطبيق الفيس بوك او تطبيقات تويتر او تطبيقات google ومستعرض الانترنت من samsung او تطبيق snapchat ، وغيرها من التطبيقات الشائعة .

في هذا الدليل اخترنا افضل 5 تطبيقات غير معروفة كما تبدو بالنسبة لنا ، ولكنها تطبيقات مفيدة جدا وتستحق التجربة

ولكن قبل لما نستعرض مع بعض ما هى التطبيقات دى حابب انويه على جادة مهمة جدا وهى ان جميع التطبيقات والالعاب اللي بتنزل على قناة AHMED ZEKO23 على اليوتيوب او على المدونة هى كلها العاب وتطبيقات جديدة جديدة وانت اكيد اول مرة تسمع عنها .


نبذة عن افضل 5 تطبيقات جديدة ومفيدة تستحق التجربة 2021:-

التطبيق الاول Legend Intro هو تطبيق اكتر من ؤائع تستطيع من خلال هذا التطبيق انك تعمل انترو احترافي لقناتك على اليوتيوب وبسهولة ، اسهل وافضل برنامج لعمل انترو احترافي من خلال هاتفك الاندرويد بدون علامة مائية ، في اقل من ثوان هتعمل انترو احترافي جدا ، وتحفظ الانترو دا بصيغة الفيديو او بصيغة gif بدون لما ندخل في برنامج premiere او حتى برنامج after effects ، كل المطلوب منك بس هو تليفونك android .

التطبيق التانى Shortcut Maker‏ هو من افضل التطبيقات اللى ممكن تستخدمها في حياتك لانه تطبيق مفيد جدا ولا غنى عنة ، تطبيق بسيط بما يوحى له اسمه عمل طرق مختصرة لاي حاجة داخل جهازك مثل اختصار لموقع محدد او اختصار لفيديو محدد على اليوتيوب او اى اسم من جهة الاتصال على جهازك او اى ملف يمكنه اختصارة على سطح مكتب جهازك الأندرويد. وبإمكانك أن تحدث شكل الولوج إلى تطبيقاتك وكذا إلى كل عملياتك وأنشطتك. وهذا يعني أنه بإمكانك إحداث طريق مختصرة للولوج إلى تطبيق الواتساب بنفس السهولة التي تستطيع أن تحدث بها طريقة مختصرة للولوج إلى نظام الاستعمال الذي لا يمكن أن تلجه بسهولة في العادة.
تطبيق يوفر لك أكثر مما يمكن أن تتوقعه للوهلة الأولى. إنه مثالي في حال رغبت في تقويم سريع لقائمة تطبيقاتك وإعداداتك.

التطبيق التالت PhotoKit هو برنامج محرر الصور يفوق بكثير ما يتوقعه الجميع وهوا متعدد الاستخدامات ، وله العديد من الميزات المتقدمة التي لا يعرف المستخدمون استخدامها. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تأتي مع تعليمات مفصلة لاستخدام جميع الميزات المتاحة. تصميم الواجهة فريد وجديده ، حتى أنه يجلب المصور المحترف ليشعر المستخدم. من خلال شريطي أدوات موضوعين حول الشاشة ، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة بين الفئات أو مناطق العمل ، وهي وظيفة مريحة وسهلة الاستخدام. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المتقدمة ، ولكن لا غنى عن واجهة سهلة الاستخدام ومثالية ومتعددة الاستخدامات. أعد تلوين صورك ، لطالما كانت الصور الملونة وسيلة ترفيه تستمتع بها النساء ، وسيتم ذكر هذه الميزة في هذا التطبيق. ومع ذلك ، فإن هذه الآلية تنطبق فقط على الصور ذات اللون الأساسي للأسود والأبيض ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتحليل وتقسيم الأجزاء المختلفة من الصورة. يمكن للمستخدمين النقر فوق أي منطقة واستخدام اللون الذي يريدون لملء الفراغات. أيضًا ، يمكن للمستخدمين استخدام أدوات الرسم الأخرى لتلوين الصورة ، ملصقات أنيقة جميلة يرغب معظم الشباب والنساء اليوم في جعل صورهم مضحكة قدر الإمكان ، لذلك يضيفون ملصقات مضحكة ، صممها ملايين المستخدمين الآخرين. بالطبع ، جميع الملصقات مصنوعة يدويًا ، ثم تُستخدم على نطاق واسع ، مع عدد كبير ليختار المستخدمون بحرية. تأتي الملصقات بأشكال وألوان مختلفة ، وسيتم مساعدة المستخدمين بمحرك بحث ذكي يساعدهم على تصفية الملصقات التي تتطابق مع صورهم بسهولة.

التطبيق الرابع Style تطبيق مثير للاهتمام من أجل إنجاز نصوص منمقة وفق تصاميم معدة بشكل مسبق، أو تصاميم أصلية بالكامل. إنه خيار رائع إن كنت تبحث عن تطبيق على هذه الشاكلة. يعتبر استعمال تطبيق Style بسيطا للغاية وسهل جدا يعطيك مئات من الاشكال على الخطوط التى يمكنك ان تستخدمها علي كتابة بوست بشكل معين على الفيس بوك او تغير اسم حسابي على الفيس بوك بكتابة معينة او غريبة ، ويمكنك ايضا تغير اسم قناتك على اليوتيوب او عمل قناة جديدة على اليوتيوب بطريقة كتابة معينه واكتر من كدا بطريقة بسيطه جدا وسهلة للغاية .

التطبيق الخامس HD wallpaper  هو تطبيق يقدم لك مجموعة كبيره جدا وقوية من الصور والخلفيات الرائعة لتصل دقة الصور 4K على لهاتفك  تطبيق جميل جدا من افضل تطبيقات الخلفيات والصور للاندرويد تطبيق HD wallpaper تطبيق يقدم صور عالية الدقة والوضوح مجانا على هاتفك الاندرويد .
ويقدم لك ايضا صور متحركة بدقة 4k ممكن تستخدمها عندك فى مجال المونتاج على خلفية على هاتفك الاندرويد حتى ان كان هاتفك يعمل بدون دقة 4k ،
ويقدم لك ايضا مئات من الرنات والنغمات الجديدة التى يمكنك ان تستخدمها فى نغمات الهاتف او رنات المنبه او حتى رنات الواتساب .
وما يميز التطبيق انه منسق بطريقى رهيبة وجميل مما يسهل على المستخدم استخدامخ بطريقة بسيطة



مشاهدة الفيديو
         


تابعونا على 



ولا تبخلوا علينا بالاشتراك في القناة حتى نقدر ان نستمر ان شاء الله 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ZEKO23

2020